الدمام

افضل دكتورة نساء وولادة في الدمام مجربة

يبدأ البحث عن افضل دكتورة نسائية في الدمام من اليوم الأول للحمل أو حتى من اللحظة التي يفكر فيها الزوجين بإنجاب الأطفال، حيث أنها الطبيبة التي تزورها كل الأمهات بصرف النظر عن السبب.

وبما أن مدينة الدمام تعج بالمستشفيات والمستوصفات والعيادات الخاصة، فإن الكثير والكثير من الأطباء والأخصائيين والاستشاريين يمكن إجادهم في هذه المدينة.

ولكن إيجاد أفضل دكتورة نساء وولادة في الدمام بتقييم المرضى والمراجعات، وكيف يمكن العثور عليها في المستشفيات والعيادات ليس بالأمر السهل.

افضل دكتورة نساء وولادة في الدمام:

تتوق جميع النساء للتعرف على افضل دكتورة نساء وولادة في الدمام حتى يتمكنوا من زيارتها في حال الإصابة بأي مرض نسائي أو لمتابعة حالتهم الصحية أثناء فترة الحمل، ومن أبرز طبيبات النساء والولادة المتواجدة في الدمام:

دكتورة نساء وتوليد الدمام

1. الدكتورة ميسون يوسف حبيب:

وهي افضل دكتورة نساء وولادة في الدمام واستشارية أمراض نساء وولادة تعمل في مستشفى تداوي العام بالدمام، حاصلة على العديد من الشهادات العلمية التي ساهمت في جعلها افضل دكتورة نساء وولادة في الدمام.

تعالج جميع الأمراض النسائية مثل الالتهابات المهبلية وإضطرابات الدورة الشهرية والنزف غير الطبيعي، إضافة إلى أنها تتابع حالة النساء الحوامل خلال فترة الحمل.

كما أنها حاصلة على دكتوراه من جامعة دمشق في سوريا، وقد عملت كأفضل دكتورة نساء في الدمام في مستشفى التوليد الجامعي بدمشق وفي مستشفى رنية العام بالطائف ثم انتقلت إلى مستشفى تداوي العام بالدمام بحيث يمكن مراجعتها من خلال زيارة المستشفى مع أخذ موعد مسبق.

العنوان: الدمام _ حي المزروعية _ مستشفى تداوي العام.

رقم الهاتف: 9669200025919+.

2. الدكتورة هند الطبربي:

وهي افضل دكتورة نساء وولادة في الدمام وأول اخصائية في معالجة أمراض النساء والولادة تعمل في مستشفى المواساة بالدمام، حيث تمتلك مسيرة مهنية حافلة ساهمت في جعلها افضل دكتورة نساء وولادة في الدمام.

وتعمل على متابعة النساء خلال فترة الحمل والولادة، وكذلك تعمل على تشخيص حالات تأخر الحمل ومتابعة وتشخيص الاضطرابات التي تطرأ على الدورة الشهرية.

إضافة إلى أنها تعالج العديد من الأمراض النسائية مثل تكييس المبايض وحالات النزيف المهبلي والالتهابات التي تصيب النساء، وهي أيضاً حاصلة على شهادة اختصاص في النساء والتوليد من كلية الطب جامعة صفاقس في تونس.

والعديد من الشهادات التخصصية في كل من السونار النسائي والجراحات الميكروسكوبية، وهي عضو نقابة الأطباء في تونس، وعضو جمعية النساء والتوليد في تونس.

العنوان: الدمام _ شارع الإمام الترمذي _ مستشفى المواساة.

رقم الهاتف: 966920004477+.

أفضل دكتورة نسائية في الدمام

3. الدكتورة نادية مجذوب:

وهي افضل دكتورة نساء وولادة في الدمام تعمل في مستشفى الحسن النعمي (الجلوية) في الدمام، ومتخصصة في علاج جميع الأمراض النسائية، إضافة إلى متابعة النساء خلال فترة الحمل وبعدها.

وتمتلك خبرة واسعة وطويلة في مجال علاج الأمراض النسائية والتوليد، كما أنها حاصلة على العديد من الشهادات الهامة ويعتبرها مراجعيها افضل دكتورة نساء وولادة في الدمام.

وللمتابعة عند الدكتورة نادية مجذوب يمكن زيارة المستشفى مع حجز موعد مسبق، حيث تبلغ قيمة الكشف من أجل المتابعة 250 ريال سعودي.

العنوان: الدمام _ البادية _ شارع عثمان بن عفان _ مستشفى الدكتور حسن النعمي.

رقم الهاتف: 966920024426+.

4. الدكتورة اندريا إيلينا بلولي:

إنها استشارية في الأمراض النسائية والولادة تعمل في مستشفى المواساة بالدمام، وتتخصص بعلاج الكثير من الأمراض التي تصيب النساء وهذا ما جعلها افضل دكتورة نساء وولادة في الدمام.

فهي تقوم بعلاج خراج المهبل، كما أنها تعالج حالات النزف الرحمي وتفتيت بطانة الرحم، وتشخيص أمراض عنق الرحم وعلاجها بالكي وجراحيًا، وتصليح هبوط الرحم والمثانة وعلاج اضطرابات الدورة الشهرية.

بالإضافة إلى ذاك فهي تقوم بإجراء عمليات تجميلية للمنطقة الحساسة لدى النساء، وعمليات لاستئصال الرحم واستئصال الأورام والتكيسات المهبلية، وكذلك استئصال تكيس وغدة بارثولين واستئصال تليفات الرحم جراحيًا.

ولكونها أفضل دكتورة ولادة في الدمام فهي تتابع الحمل بجميع أنواعه حتى الحالات عالية الخطورة منه، كما تشخص وتعالج حالات الحمل خارج الرحم وحالات التأخر في الإنجاب.

وهي حاصلة على درجة بكالوريوس في الطب والجراحة من جامعة كارول دافيلا في رومانيا، وشهادة الاختصاص في طب النساء والتوليد من وزارة الصحة في لبنان، كما أنها عضو في الجمعية اللبنانية لأطباء النساء والتوليد.

العنوان: الدمام _ شارع الإمام الترمذي _ مستشفى المواساة.

رقم الهاتف: 966920004477+.

دكتورة نسائية بالدمام

أفضل دكتورة نساء بالدمام:

فيما يلي قائمة بأسماء أفضل طبيبات النسائية في الدمام والتي تتمثل بـ:

1. الدكتورة منى باحكيم:

أفضل دكتورة نساء وولادة بالدمام لمتابعة الحمل، حيث تمتلك خبرة تزيد عن 35 عام في علاج الأمراض النسائية مثل التهابات المهبل وتكيسات المبايض وجراحة الأورام الليفية واستئصال الرحم، كما أنها تقوم بإجراء فحوصات ما قبل الزواج وعمليات الولادة الطبيعية والقيصرية إضافة إلى عمليات الخياطة التجميلية بعد الولادة.

وبفضل الخبرة التي تمتلكها والشهادات العلمية الحاصلة عليها صنفت كافضل دكتورة نساء وولادة في الدمام، وهي تعمل الآن في مستشفى المرجان بالدمام، بحيث تتمكن السيدات من مراجعتها من خلال زيارة المستشفى وأخذ موعد مسبق.

العنوان: الدمام _ شارع الساحل _ طريق الأمير محمد بن فهد _ مستشفى المرجان.

رقم الهاتف: 966920010169+.

2. الدكتورة هناء علي عبد العال:

إنها دكتورة نساء وولادة ممتازة في الدمام، حيث تمتلك خبرة واسعة وطويلة في العديد من المستشفيات وتعمل حالياً في مستشفى الجاما.

وهي متخصصة في متابعة النساء خلال فترة الحمل والولادة، كما أنها تعالج حالات الإجهاض المتكررة وتشخيص وعلاج حالات اضطراب الطمث، والكشف المبكر عن الأورام السرطانية، إضافة إلى أنها تقوم بتركيب جميع وسائل منع الحمل.

ولكونها افضل دكتورة نساء وولادة في الدمام فهي تقوم بإجراء العديد من العمليات الجراحية مثل استئصال الياف ولحميات الرحم واستئصال اورام الرحم الليفية عن طريق البطن، واستئصال الرحم عن طريق البطن، كما أنها تجري العديد من العمليات التجميلية النسائية مثل عمليات ترميم المهبل.

وهي حاصلة على بكالوريوس الطب والجراحة من جامعة ابن سينا للعلوم الطبية في جدة، وعلى البورد السعودي في أمراض النساء والولادة، وكذلك الدبلومة الأمريكية للتجميل النسائي.

العنوان: الظهران _ القشلة _ طريق الملك فهد _ مستشفى الجاما.

رقم الهاتف: 966920033175+.

أفضل دكتورة نساء بالدمام

3. الدكتورة فاطمة الرويلي:

تصنف كافضل دكتورة نساء وولادة في الدمام ويعود ذلك إلى كثرة الأمراض التي تعالجها إضافة إلى تعدد المؤهلات العلمية التي تمتلكها.

وهي تعالج بعض الأمراض البولية مثل حالات سلس البول بكافة أنواعه الجهدي والإلحاحي، إضافة إلى التهابات البول المتكررة.

كما أنها متخصصة في علاج حالات هبوط الرحم والمثانة والمستقيم والتشنج المهبلي والتليفات والبطانة المهاجرة وكذلك الاضطرابات التي تطرأ على الدورة الشهرية.

وهي حاصلة على زمالة البورد السعودي والايرلندي في النساء والولادة، وكذلك حائزة على التخصص الدقيق في الكلية الملكية للأطباء في أيرلندا في المسالك البولية النسائية.

العنوان: الدمام _ شارع الإمام الترمذي _ مستشفى المواساة.

رقم الهاتف: 966920004477+.

4. الدكتورة منال الكيلاني:

هي افضل دكتورة نساء وولادة في الدمام تمتلك خبرة تزيد عن الـ 30 عام في التوليد والتجميل النسائي، وتعمل في مستشفى المرجان بالدمام.

وهي دكتورة نسائية بالدمام تتخصص بعلاج الأمراض النسائية مثل التهابات المهبل وتكيسات المبايض وتسمم الحمل، إضافة إلى أنها تقوم بإجراء جراحات لاستئصال الرحم والأورام الليفية.

ولكونها أفضل دكتورة ولادة في الدمام فهي تختص بمتابعة الحمل إضافة إلى متابعة الوضع الصحي للجنين، كما أنها تقوم بإجراء عمليات الولادة الطبيعية والقيصرية، وكذلك تقوم بإجراء العمليات التجميلية النسائية.

العنوان: الدمام _ شارع الساحل _ طريق الأمير محمد بن فهد _ مستشفى المرجان.

رقم الهاتف: 966920010169+.

أفضل دكتورة نساء بالدمام

5. الدكتورة وداد المالح:

أفضل دكتورة نسائية في الدمام تعمل في مستشفى المواساة بالدمام، حائزة على العديد من الخبرات والشهادات العلمية في مجال التوليد والأمراض النسائية.

فهي تشخص وتعالج كافة الإضطرابات التي تطرأ على الدورة الشهرية، كما أنها تعالج وتشخص أسباب تأخر الحمل، وتعمل على متابعة النساء خلال فترة الحمل والولادة.

والشيء الذي ساهم في جعلها افضل دكتورة نساء وولادة في الدمام حصولها على شهادة الاختصاص في النساء والتوليد من كلية الطب جامعة سوسة في تونس، إضافة إلى حصولها على العديد من الشهادات التخصصية في كل من السونار النسائي والعقم والجراحات الميكروسكوبية، وهي أستاذ مساعد في مجال التوليد والنساء في جامعة المنستير في تونس.

العنوان: الدمام _ شارع الإمام الترمذي _ مستشفى المواساة.

رقم الهاتف: 966920004477+.

وفي ختام هذه المقالة التي استعرضت قائمة بأسماء افضل دكتور نساء وولادة في الدمام مع ذكر أهم المعلومات المتعلقة بهم وأماكن تواجدهم والرقم المخصص للتواصل معهم، نأمل أن تحقق هذه المقالة الفائدة المرجوة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى