الدمام

افضل دكتور انف واذن وحنجرة في الدمام والخبر

كثرت في الآونة الأخيرة عمليات البحث عن افضل دكتور انف واذن وحنجرة في الدمام والخبر، حيث أنه من الاختصاصات المطلوبة في المملكة العربية السعودية، وذلك بسبب المناخ الصحراوي الذي يسبب الكثير من الأمراض في جهاز التنفس كالجيوب الأنفية وغيرها.

كما أنه من السهل الوصول إلى طبيب في كل من مدينتي الخبر والدمام لكثرة المستشفيات والمراكز الطبية والعيادات، وحرص كل منها على كفاءة الأطباء المتعاقدين معهم.

ويبقى العثور على أفضل دكتور انف اذن حنجرة في الدمام والخبر أمر يحتاج بعض البحث والاطلاع، من حيث الشهادات وسنوات الخبرة والمهارة في التشخيص.

أفضل طبيب اذن وانف وحنجره في الدمام:

يهتم سكان مدينتي الدمام والخبر بمعرفة من هو افضل دكتور انف واذن وحنجرة في الدمام والخبر، وفيما يلي قائمة بأسماء أفضل استشاري انف واذن وحنجرة في الدمام:

افضل دكتور انف واذن وحنجرة في الدمام والخبر

1. الدكتور محمد مصطفى جاب الله:

يعد الدكتور محمد افضل طبيب انف واذن وحنجرة بالدمام، حيث يمتلك خبرة طويلة في علاج امراض الجهاز التنفسي ويحمل العديد من الشهادات والمؤهلات العلمية من اهم الجامعات العالمية.

فهو متخصص في علاج حالات فقدان السمع العصبي الشديد والعميق الذي يتطلب زراعة قوقعة، وحالات التهاب الأذن الوسطى الحاد أو المزمن والتي يتم علاجها من خلال إجراء جراحات دقيقة.

كما يعالج حالات تيبس عظم الركاب والتي تتطلب جراحة يستبدل فيها هذا العظم، إضافة إلى ذلك فهو يعالج مشكلات القناة السمعية الخارجية الضيقة وتشوهات الأذن الوسطى، ويجري عمليات تجميلية لعظيمات السمع.

وكذلك فهو افضل دكتور انف واذن وحنجرة في الدمام والخبر بعلاج حالات التهاب الجيوب الأنفية الحادة والمزمنة إما بطريقة طبية أو جراحية.

كما يقوم بعلاج حالات انسداد الأنف بسبب انحراف الحاجز الأنفي وتضخم القرنيات السفلية، وكذلك يعالج حالات بحة الصوت والشخير وحالات التهاب اللوزتين الحاد والمزمن، ويعرف بافضل دكتور انف واذن وحنجرة في الدمام والخبر بين مرضاه.

فهو حاصل على بكالوريوس الطب والجراحة دكتوراه في جراحة الأذن والأنف والحنجرة بالقصر العيني جامعة القاهرة، وعضو في الفريق الجراحي لزراعة القوقعة في جمهورية مصر العربية.

العنوان: الدمام _ شارع الإمام الترمذي _ مستشفى المواساة.

رقم الهاتف: 966920004477+.

2. الدكتورة هدى بوبشيت:

تعمل الدكتورة هدى في مركز المرجان الطبي، وتمتلك خبرة واسعة في علاج أمراض الجهاز التنفسي تفوق خبرة أفضل استشاري انف واذن وحنجرة في الدمام.

حيث تتخصص في علاج اللوزتين والناميات وتشخيص وعلاج جميع الأمراض التي تصيب الحنجرة والجيوب الأنفية والأذن، كما أنها تقوم بإجراء العديد من العمليات المجهرية للأذن، وكذلك عمليات للجيوب الأنفية باستخدام المناظير.

كما أنها تحمل الكثير من الشهادات العلمية إضافة إلى خبرة واسعة في حالات علاج طب انف واذن وحنجرة، وتعمل حالياً في مستشفى المرجان الطبي حيث يمكن أن تجد أفضل دكتور انف واذن وحنجرة في الدمام.

العنوان: الدمام _ شارع الساحل _ طريق الأمير محمد بن فهد بن عبد العزيز _ مستشفى المرجان الطبي.

رقم الهاتف: 966920010169+.

دكتور انف واذن وحنجره ممتاز في الدمام

3. الدكتور خالد الدليجان:

دكتور انف واذن وحنجرة ممتاز في الدمام، وافضل دكتور انف واذن وحنجرة في الدمام والخبر، حيث يعمل في مستشفى المواساة، ومتخصص في علاج الكثير من الأمراض الشائعة في الانف والاذن والحنجرة.

كما أنه أفضل دكتور انف واذن وحنجرة في الدمام للأطفال، حيث يعالج حالات انقطاع التنفس والشخير التي يصاب بها الأطفال، ويشتهر بتشخيص الحالات الصعبة والدقيقة.

فقد حصل على البورد السعودي العربي، والزمالة السريرية في جراحة الأنف والجيوب الأنفية والشخير وانقطاع التنفس أثناء النوم من جامعة كيونغ هي في كوريا الجنوبية، وهو الآن عضو في الجمعية السعودية للأنف والحنجرة، ويعد افضل دكتور انف واذن وحنجرة في الدمام والخبر.

العنوان: الدمام _ شارع الإمام الترمذي _ مستشفى المواساة.

رقم الهاتف: 966920004477+.

4. الدكتور سامي النعيم:

إنه افضل دكتور انف واذن وحنجرة في الدمام والخبر، حيث يحمل العديد من المؤهلات العلمية والشهادات، كما يملك حبرة طويلة في مجال علاج امراض التنفس والجيوب الأنفية.

كما يقوم الدكتور سامي النعيم بإجراء جراحات الأنف والأذن والحنجرة للأطفال والبالغين، ويعالج المشكلات والأمراض المستعصية ويقوم بتركيب السماعات.

وقد عمل كرئيس لقسم الأنف والأذن والحنجرة بمجمع الدمام الطبي، ويعمل حالياً في مركز المرجان الطبي لذلك يتوجب على المرضى الذين يريدون مراجعته زيارة المركز مع أخذ موعد سابق.

العنوان: الدمام _ شارع الساحل _ طريق الأمير محمد بن فهد بن عبد العزيز _ مستشفى المرجان الطبي.

رقم الهاتف: 966920010169+.

أفضل طبيب جيوب انفية بالدمام

5. الدكتورة يسرية علي السيد علي:

استشارية متخصصة في علاج الأمراض التي تصيب الأذن والأنف والحنجرة سواء كان المريض طفل أو حديث الولادة أو حتى مسن، كما أنها تمتلك خبرة واسعة في هذا المجال إلى جانب مجموعة من المؤهلات العلمية والشهادات العديدة.

وهي أيضاً في مقدمة قائمة افضل دكتور انف واذن وحنجرة في الدمام والخبر، فهي تعمل على تقييم السمع لدى الأطفال في جميع الأعمار، إضافة إلى اختبار السمع عن طريق جذع الدماغ، وتشخيص الطنين وأسبابه وتأهيله، إضافة إلى تشخيص وعلاج اعتلال العصب السمعي.

وحاصلة على بكالوريوس الطب والجراحة من مصر، بالإضافة إلى شهادة الماجستير والدكتوراه في طب السمعيات، وتعمل حالياً في مستشفى المانع العام بالدمام.

العنوان: الدمام _ عبدالله فؤاد _ شارع 16 _ مستشفى المانع.

رقم الهاتف: 966920033440+.

افضل دكتور انف واذن وحنجرة في الخبر:

كانت هذه قائمة بأسماء أفضل طبيب انف واذن وحنجرة بالدمام، أما الأسماء الآتية فهي لأفضل الأطباء المتواجدين في الخبر:

1. الدكتور هاني ألفي:

استشاري بأمراض الأنف والأذن والحنجرة، ويعمل في مستشفى سعد التخصصي بالخبر، كما أنه متخصص في علاج اللوز وضيق التنفس.

إضافة إلى ذلك فهو يقوم بإجراء العديد من العمليات الجراحية التي تتمثل بالجراحة الميكروسكوبية للأذن، وجراحة ترميم الأذن الوسطى، وعملية ترقيع طبلة الأذن، كما أنه افضل دكتور انف واذن وحنجرة في الدمام في علاج ضغط الأذن وضيق التنفس بإجراء العمليات الجراحية.

العنوان: الخبر _ العقارب _ مستشفى سعد التخصصي.

رقم الهاتف: 966138823069+.

أفضل دكتور انف واذن وحنجرة في الدمام للأطفال

2. الدكتور اياد حمادي:

يعمل كاستشاري في أمراض الأذن والأنف والحنجرة في مستشفى المانع التخصصي في الخبر، ويمتلك العديد من المؤهلات العلمية في هذا المجال.

وهو أفضل دكتور حنجره بالدمام والخبر فهو يعالج الجيوب والاحتقانات الأنفية، إضافة إلى تضخم اللوزتين والالتهابات والمشاكل التي تطرأ على الأذن.

العنوان: الخبر _ شارع الملك سعود _ شارع 19 _ حي الخبر الشمالية _ مستشفى المانع التخصصي.

رقم الهاتف: 966920033440+.

3. الدكتور شريف عدلي:

افضل دكتور انف واذن وحنجرة في الدمام ويعمل في مجمع الجزيرة الطبي بالخبر، حيث يمتلك مسيرة مهنية طويلة في تشخيص وعلاج الاذن والانف والحنجرة.

مثل علاج اللوز ومشاكل ضيق التنفس، إضافة إلى الأمراض المتعددة التي تصيب الأذن، كما أنه يقوم بإجراء العديد من العمليات الهامة مثل الجراحة الميكروسكوبية للحنجرة وعمليات الغدد اللعابية.

وهو أفضل طبيب أنف وأذن وحنجرة في الدمام لجراحة عظمة الركاب الموجودة في الأذن، وعملية ترميم الأذن الوسطى وغيرها الكثير من العمليات الهامة، ويمكن للمرضى استشارة الطبيب من خلال زيارة مجمع الجزيرة الطبي.

العنوان: الخبر _ شارع الخبر الجنوبية _ مجمع الجزيرة الطبي.

رقم الهاتف: 966136687400+.

أفضل استشاري انف واذن وحنجرة في الدمام

4. الدكتور حسام ثابت:

احسن دكتور انف واذن وحنجرة بالدمام ومن بين افضل الاطباء الذين تعالجون أمراض الأذن والأنف والحنجرة بكفاءة عالية، كما أنه افضل دكتور انف واذن وحنجرة في الدمام والخبر في تشخيص الحالات النادرة.

ويقوم بعلاج اللوز والالتهابات التي تصيب الأذن وحالات ضيق التنفس والشخير وحالات الدوار إضافة إلى تنظيف الأذن من الشمع.

كما أنه يقوم بإجراء العديد من العمليات مثل عملية ترقيع طبلة الأذن وعملية عظمة ركاب الأذن واستئصال اللوزتين واللحمية والغدة النخامية.

ويعمل الدكتور حسام ثابت في مستشفى فخري والدكتور أحمد القرزعي بالخبر، لذلك يمكن للمرضى اخذ موعد عند زيارة المستشفى.

العنوان: الخبر _ شارع الأمير بندر _ مستشفى فخري والدكتور أحمد القرزعي.

رقم الهاتف: 966920008981+.

5. الدكتورة أبرار أحمد:

استشارية في علاج أمراض الأنف والأذن والحنجرة، ومن بين ابرز الاطباء في قائمة أفضل طبيب جيوب انفية بالدمام والخبر، فهي تعالج جميع الأمراض التي تصيب الأنف والجيوب الأنفية.

وتعمل في مستوصف وعيادات الهلال الفضي المتواجد في الخبر الشرقية، وتتفوق على افضل دكتور انف واذن وحنجرة في الدمام والخبر بجدارة، كما أنها حائزة على العديد من الشهادات العلمية في مجال الأنف والأذن والحنجرة.

العنوان: الخبر _ بدر _ شارع 20/21 _ الثقبة _ مستوصف وعيادات الهلال الفضي.

رقم الهاتف: 966138650005+.

هذه كانت قائمة بأسماء افضل دكتور انف واذن وحنجرة في الدمام والخبر مع ذكر أهم المعلومات المتعلقة بكل منهم، آمل أن تحقق الفائدة المرجوة، وأتمنى الصحة للجميع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى