الدمام

دليل افضل دكتور عيون في الدمام موصى به

تخصص طب العيون من التخصصات الدقيقة والهامة، وعلاج مشكلات وأمراض العين يحتاج إلى الحذر من قبل المرضى، لهذا يبحث أهل الدمام عن افضل دكتور عيون في الدمام.

حيث أن حساسية العيون وكثرة الأمراض التي تصاب بها تجعل معرفة أفضل الأطباء أمر يشغل الكثير من الأشخاص، وخاصة في مدينة واسعة وكبير مثل الدمام.

والتي يكثر فيها المراكز التخصصية والعيادات والمستشفيات، ويهتم كل منها بالتطورات التكنولوجية والرقمية للأحهزة الطبية حرصاً على تقديم أفضل العلاجات الحديثة.

افضل دكتور عيون في الدمام:

بفضل الاهتمام الشديد الذي توليه مدينة الدمام لقطاع الصحة يشاهد الكثير من المستشفيات والمراكز الطبية المنتشرة في أرجاء الدمام، وبالتالي تتضمن الكثير من أطباء العيون الخبراء، ومن أبرزهم:

افضل دكتور عيون في الدمام

1. الدكتور عبد الرحمن الغديان:

وهو أهم وافضل دكتور عيون في الدمام، يتخصص بإجراء الجراحات الدقيقة في العين إضافة إلى علاج الأمراض التي تصيبها، وحاصل على الكثير من الشهادات العلمية إضافة إلى المسيرة المهنية الحافلة بالإنجازات.

ومن أهم العمليات التي يقوم بإجراءها جراحة الشبكية والسائل الزجاجي، إضافة إلى الكثير من العمليات الهامة للبالغين، حيث يعمل الدكتور عبد الرحمن الغديان في مركز الكحال الطبي في الدمام.

العنوان: الدمام _ حي الحمراء _ شارع أبو هريرة _ مركز الكحال الطبي.

رقم الهاتف: 96613809777+.

2. الدكتورة نهلة حنفي:

وهي ضمن قائمة افضل دكتور عيون في الدمام، فهي أخصائية في طب وجراحة العيون، وحاصلة على الكثير من الشهادات العلمية في هذا المجال إضافة إلى امتلاكها خبرة كبيرة.

وتتميز الدكتورة نهلة حنفي بقيامها بالعديد من العمليات الدقيقة في العين، كما أنها تعالج جميع الأمراض الشائعة التي تصيب العيون.

وهي تعمل في مستشفى تداوي العام كافضل دكتور عيون في الدمام، وبالتالي يمكن للمرضى مراجعتها في هذا المستشفى مع التأكد من أخذ موعد مسبق لأنها لا تتواجد في كل الأوقات.

العنوان: الدمام _ حي المزروعية _ مستشفى تداوي العام.

رقم الهاتف: 9669200025919+.

دكتور عيون شاطر في الدمام

3. الدكتور أحمد الهبش:

هو افضل دكتور عيون في الدمام، يعمل في مركز مغربي بالدمام، ويمتلك خبرة عملية واسعة في هذا المجال، فهو يتخصص في علاج العديد من الأمراض الهامة التي تصيب العين وأجزائها.

إضافة إلى أنه يقوم بإجراء العديد من الجراحات مثل جراحة الماء الأبيض بالفاكو، وعمليات الماء الأزرق (الجلوكوما) للكبار والصغار، كما أنه يقوم بزراعة العدسات.

وهو حاصل على الزمالة في المياه الزرقاء واعتام عدسة العين من مستشفى الملك خالد التخصصي للعين ويلمر آي، كما أنه حائز على البورد السعودي في طب العيون.

العنوان: الدمام _ طريق الملك فهد _ مركز مغربي للعيون.

رقم الهاتف: 966920018000+.

4. الدكتورة إيمان بدوي:

هي أخصائية في طب وجراحة العيون في الدمام، تعمل في مركز المرجان الطبي، كما أنها حاصلة على العديد من الشهادات العلمية في طب وجراحة العيون والعلاج بالليزر.

وهي من أفضل الأطباء في علاج مشكلات العيون التي تصيب الأطفال، كما أنها تقوم بالعديد من الجراحات الهامة، وليتمكن المرضى من زيارة الدكتورة ما عليهم سوى التوجه نحو مركز المرجان.

العنوان: الدمام _ شارع الساحل _ طريق الأمير محمد بن فهد بن عبد العزيز _ مركز المرجان الطبي.

رقم الهاتف: 966920010169+.

أفضل طبيب عيون بالدمام

5. الدكتور وقار مصطفى القريشي:

وهو افضل دكتور عيون في الدمام يعمل في مركز الكحال بالدمام، وهو من الأطباء الذين يمتلكون خبرة واسعة في هذا المجال تتجاوز الـ 16 عام، كما أنه حاصل على الكثير من الشهادات الأكاديمية والتخصصية من المراكز العلمية.

ويتخصص في إجراء كافة العمليات الجراحية للعين مثل عمليات تأهيل وضبط البصر، إضافة إلى أنه يقوم في متابعة صحة العيون والكشف عن الأمراض التي تصيب البالغين ومعالجتها مثل الماء الابيض والجلوكوما (الماء الزرقاء) إضافة إلى علاج الشبكية والجسم الزجاجي.

العنوان: الدمام _ حي الحمراء _ شارع أبو هريرة _ مركز الكحال الطبي.

رقم الهاتف: 96613809777+.

6. الدكتور خالد العرفج:

والذي يعرف بأنه كبير الأطباء في المنطقة الشرقية وافضل دكتور عيون في الدمام، ويعود ذلك إلى الخبرة الواسعة التي يمتلكها في مجال طب العيون.

فهو أفضل طبيب عيون في الدمام بعلاج المياه البيضاء والقرنية، إضافة إلى أنه يقوم بإجراء كافة العمليات الجراحية من أجل تصحيح الإبصار.

وحاصل على الزمالة من جامعة هارفرد الأمريكية، كما أنه أستاذ مشارك في كلية الطب بجامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل، وعضو في الجمعية الأوروبية لجراحات تصحيح الأبصار والماء الأبيض، وعضو في مجلس الإدارة في مؤسسة البصر العالمية، ويعمل حاليًا في مركز مغربي للعيون المتواجد في الدمام.

العنوان: الدمام _ طريق الملك فهد _ مركز مغربي للعيون.

رقم الهاتف: 966920018000+.

دكتور عيون بالدمام

7. الدكتورة سناء عبد الكريم:

وعند البحث عن أفضل دكتور عيون بالدمام فلا بد من إضافة إسم الدكتورة سناء إلى المقدمة، حيث تمتلك خبرة طويلة تزيد عن الـ 30 عام في تشخيص وعلاج أمراض العين.

فهي تتخصص في علاج الأمراض التي تصيب شبكية العين والسائل الزجاجي، إضافة إلى أنها تقوم بإجراء العديد من العمليات الهامة.

وحاصلة على زمالة في طب العيون من جامعة الملك فيصل، كما أنها أستاذ مشارك واستشاري في طب وجراحة العيون، إضافة لكونها عضو في هيئة التدريس في جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل.

وتعمل الدكتورة سناء عبد الكريم بالوقت الحالي في مركز الكحال الطبي بالدمام لذلك يتوجب على المراجعين زيارة هذا المركز للحصول على الاستشارة.

العنوان: الدمام _ حي الحمراء _ شارع أبو هريرة _ مركز الكحال الطبي.

رقم الهاتف: 96613809777+.

8. الدكتورة هناء جمال عبدالله سنبل:

وهي افضل دكتورة في علاج أمراض العيون، كما أنها تعالج الكثير من الأمراض الشائعة والهامة التي تصيب العين، إضافة إلى ذلك فهي تقوم بإجراء الكثير من العمليات الهامة.

مثل تثبيت القرنية المخروطية، وجراحة تجميل الجفون وشد الجفون بالخيوط، كما أنها تجري عملية المياه البيضاء بالموجات فوق الصوتية، وحاصلة على الكثير من الشهادات العلمية والمؤهلات وعملت في الكثير من المستشفيات والعيادات في السابق، وتعمل الآن في مجمع الدمام الطبي.

العنوان: الدمام _ مدينة العمال _ الأمير طلال _ مجمع الدمام الطبي.

رقم الهاتف: 966138056888.

افضل الأطباء في الدمام

9. الدكتور مهنا الجندان:

إنه أفضل دكتور ليزر عيون في الدمام واشهر دكتور عيون ممتاز في الدمام، يمتلك خبرة تتجاوز الـ 15 عام في معالجة العين وأجزائها إضافة إلى قيامه بالعديد من العمليات الجراحية الدقيقة.

ومتخصص في علاج القرنية والماء الأبيض إضافة إلى تصحيح عيوب النظر الإنكسارية، وبالإضافة إلى أنه افضل دكتور عيون في الدمام فهو أستاذ في طب وجراحة العيون في جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل، كما أنه عضو في هيئة التدريس في كلية الطب في جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل.

العنوان: الدمام _ حي الحمراء _ شارع أبو هريرة _ مركز الكحال الطبي.

رقم الهاتف: 96613809777+.

10. الدكتور محمد النجار:

وهو افضل دكتور عيون في الدمام، يعمل في مركز الكحال الطبي في الدمام، ويمتلك خبرة طويلة في مجال جراحة العيون ومعالجة الأمراض التي تصيبها.

ولكونه دكتور عيون شاطر في الدمام وأفضل طبيب عيون بالدمام فهو يقوم بإجراء العديد من العمليات الهامة مثل تجميل الجفون وتثبيت القرنية المخروطية، إضافة إلى عمليات المياه البيضاء وفحص القرنية وغيرها الكثير.

العنوان: الدمام _ حي الحمراء _ شارع أبو هريرة _ مركز الكحال الطبي.

رقم الهاتف: 96613809777+.

وفي ختام هذه المقالة التي استعرضت قائمة بأسماء افضل دكتور عيون في الدمام إضافة إلى ذكر أهم  المعلومات التي تتعلق بكل منهم، نأمل أن تحقق الفائدة المرجوة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى