الرياض

تطيبب يوصل العطور الكويتية الأصيلة إلى باب منزلك في السعودية!

أعلنت شركة تطيب، المنصة الرائدة في مجال التجميل والعطور، عن إطلاق خدمة توصيل عطور كويتية بالرياض إلى جميع أنحاء المملكة العربية السعودية. وبفضل وجود مخازن الشركة في مدينة الرياض، أصبح بإمكان عملاء تطيبب في السعودية الاستمتاع بتوصيل سريع وعالي الجودة لمنتجاتهم المفضلة.

تتميز عطور تطيب الكويتية بجودتها العالية وتركيباتها الفريدة التي تلبي أذواق العملاء من مختلف الفئات العمرية. وتوفر الشركة مجموعة واسعة من العطور النسائية والرجالية، بالإضافة إلى مجموعة من منتجات العناية بالبشرة والشعر.

أفضل عطور كويتيه بالرياض

موقع تطيب يعتبر أفضل وأكبر متجر لمستحضرات التجميل والعطور في دولة الكويت والخليج، ومن خلال السطور التالية سوف نتعرف على افضل عطور كويتيه بالرياض مقدمة من موقع تطيب:

عطر تيري دي هيرمز أوو إنتنس فيتيفر للرجال – 200 مل – مركز

عطر تيري دي هيرمز أوو إنتنس فيتيفر للرجال من هيرمز – 200 مل – مركز يتمتع بالعديد من المزايا التي جعلته أفضل على الإطلاق، وتتمكن من الحصول عليه من خلال تطبيق تطيب أفضل موقع على الإطلاق، حيث أن ذلك العطر مكون من:

  • مقدمة العطر تتكون من البرغموت، والجريب فروت.
  • إضافة إلى أن قلب العطر مكون من الغرنوقي، ونجيل الهند، وفلفل سشوان.
  • أما نهاية العطر فيتكون من العنبر الرائع.

عطر رويال 100 مل – مركز

عطر رويال للجنسين من لافالف – 100 مل مميز للغاية ومركز ويتمتع بالعديد من المزايا، حيث أن النوتة العطرية تتكون من:

ذلك العطر مقدمته تتكون من الزنجبيل.

إضافة إلى أن قلب العطر مكون من القرفة.

عطر اتوميك روز 90 مل مركز

أما بالنسبة إلى عطر اتوميك روز للجنسين فإنه يعتبر الأفضل على الإطلاق، حيث أنه يأتي من أنيشو – 90 مل  ومميز للغاية إضافة إلى أنه مركز بنسبة 100% ويتكون من:

  • مقدمة العطر تتكون من البرغموت والفلفل الوردي.
  • إضافة إلى أن قلب العطر مكون من الزهور التركية، وأيضاً وورد بلغاري والياسمين المصري الرائع.
  • نهائية العطر تتكون من العنبر وفانيلا مدغشقر.

ما هي فوائد استخدام العطور؟

بعد ما تعرفنا على أفضل أنواع عطور كويتيه بالرياض، سوف نتعرف على فوائد استعمال العطور من خلال السطور التالية:

تحسين المزاج

العطور تتميز بقدرتها الكبيرة على تحسين المزاج، وذلك سواء كنت تشعر بالإحباط وتحتاج انتعاش، أو كنت تبحث عن إضافة القليل من النشاط لخطوتك، حيث أن العطر المميز والصحيح مثل أنيشو سوف يحدث فرق كبير معك،

التخفيف من التوتر

العطور لا يتم استخدامها لتحسين رائحتك فقط، بل تتمكن من مساعدتك على التقليل من التوتر وتقوية الشعور بالرفاهية، حيث تم إثبات أن بعض الروائح ، منها النعناع واللافندر يكون لها تأثير مهدئ على العقل والجسم، وذلك ما يجعل اختيارها ميز لكل من يحتاجون إلى الراحة والاسترخاء.

محفزات الذاكرة

العطور تتمتع بقدرتها الكبيرة على إثارة العواطف والذكريات، وذلك ما يجعلها أداة قوية جداً لخلق الذكريات والمحافظة عليها، حيث أن بعض الروائح تمتلك القدرة على نقلنا للماضي وإعادة الذكريات الجميلة.

النوم الافضل

وضحت الدراسات أن الرائحة العطور المهدئة يمكن أن تساهم في تعزيز الاسترخاء والتحسين من جودة النوم ، وذلك ما يجعلها اختيار أمثل لكل الأشخاص الذين يعانون من الأرق أو مشكلات النوم الأخرى.

وفى الختام فان شركة تطيب تعلن عن توسيع نطاق خدماتنا لتشمل توصيل العطور الكويتية الأصيلة إلى عملائنا في السعودية. نحن ملتزمون بتوفير أفضل تجربة تسوق لعملائنا، ونؤمن بأن هذه الخدمة الجديدة ستساهم في تحقيق ذلك

وايضا نحن نحرص على اختيار أفضل الموردين والشركاء لضمان جودة المنتجات التي نقدمها لعملائنا. كما أننا نعمل باستمرار على تطوير خدماتنا وتوسيع نطاقها لتلبية احتياجات عملائنا المتزايدة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى