الدمام

دليل ملاهي سفوري لاند الدمام ( الألعاب+أسعار التذاكر+العروض)

تعتبر ملاهي سفوري لاند الدمام من أشهر مدن الترفيه في المملكة العربية السعودية، وواحدة من أبرز الاماكن السياحية في الدمام للاطفال، والتي تضم باقة من الألعاب الترفيهية الحديثة والتقليدية التي تناسب مختلف الفئات العمرية.

كما تمتلك ملاهي سفوري لاند في الدمام أكثر من فرع في أنحاء المملكة العربية السعودية، فهي الوجهة المثاليّة لمحبي المغامرات والإثارة.

فضلاً عن كونها مقصداً مهماً لسكان المدينة والوافدين الراغبين في تجربة السياحة في الدمام، لما لها من أشكال متنوعة للتسلية والترفيه.

كما تتعد الألعاب الترفيهية داخل ملاهي سفوري لاند الدمام، إذ تحتوي على عدد وافر من الألعاب الجماعية والفردية إضافة إلى الألعاب الكهربائية وغيرها الكثير من الأنشطة التي سنتحدث عنها في السطور القادمة.

أفضل الأنشطة في سفوري لاند الدمام:

تعد ملاهي سفوري لاند من أجمل ملاهي الدمام التي تجذب أعداد كبيرة من الزوار بشكل يومي، وذلك لأنها تحتوي على ألعاب مناسبة للأطفال، حيث تضم أحدث الألعاب الفردية والجماعية، إضافة إلى خيارات متنوعة من الألعاب الداخلية، ومجموعة كبيرة من الألعاب الخارجية الضخمة.

كما يوجد أيضاً ألعاب لتنمية القدرات البدنية والعقلية لدى الأطفال، فضلاً عن امتلاكها موقع استراتيجي قريب من مجموعة كبيرة من الكافيهات والمطاعم الشهيرة.

وفي السطور التالية سوف نوضح مجموعة الأنشطة التي يمكن للزور القيام بها داخل ملاهي سفوري لاند الدمام:

ملاهي سفوري لاند الدمام

1. الاستمتاع بجولة استكشافية داخل ملاهي سفوري لاند:

توفر ملاهي سفوري لاند الدمام للزوار قضاء عطلة مميزة ومتعة برفقة العائلة أو الأصدقاء، وذلك من خلال النشاطات الرائعة التي توفرها، فعند زيارة الملاهي لا بد من القيام بجولة استكشافية في أرجائها والاطلاع على كافة الألعاب والأنشطة الترفيهية للاختيار فيما بينها.

وأيضاً للتعرف على تفاصيل المكان، حيث نجد مجموعة من القائمين على الملاهي يقدمون شرح مفصل عن المعلومات المراد معرفتها، إضافة إلى اكتشاف الخدمات والمرافق المتنوعة المتوفرة داخلها، الأمر الذي يساعد في التخطيط لسير اليوم داخل الملاهي.

كما يتميز المكان باحتوائه على ماكينات الصراف الآلي والحمامات العامة، إضافة إلى مواقف خاصة بصف السيارات.

2. ألعاب الفيديو:

تعد ألعاب الفيديو من أبرز الأنشطة المتوفرة داخل ملاهي سفوري لاند الدمام، حيث تتيح للزوار صالة معدّة لهذه الألعاب، تستوعب أجهزة البلاستيشن وأجهزة الفيديو جيم، يمكن للأطفال الاستمتاع وقضاء تجارب استثنائية لا يمكن نسيانها.

3. الاستمتاع بالألعاب المشوقة:

أما بالنسبة للأطفال الذين يتمتعون بالمهارات الجسدية والذكاء، حيث توفر الملاهي العديد من الألعاب التي تعمل على تعزيز المهارات العقلية والجسدية لدى الأطفال مثل لعبة السفينة المتأرجحة، وألعاب القفز، وألعاب التسلق، والمراجيح.

إضافة إلى العديد من الألعاب الأخرى المفضلة عند الأطفال، ما يجعلها من أفضل العاب ملاهي سفوري لاند.

4. الاستمتاع بالألعاب الكهربائية:

تحتوي ملاهي سفوري لاند على مجموعة متنوعة من الألعاب الكهربائية التي تناسب مختلف الأعمار، والتي تساعد الأطفال في التعلم، إضافة إلى زيادة القدرة على مواجهة التحديات والمخاوف.

 السياحة في الدمام

5. الاستمتاع بالألعاب الإلكترونية:

كذلك توفر ملاهي سفوري لاند باقة متنوعة من الألعاب الإلكترونية، حيث يوجد العديد من الأطفال الذين يفضلون ممارسة الأنشطة الإلكترونية بعيداً عن الأنشطة الجسدية، فتلك الألعاب يمكن للصغار والكبار ممارستها ضمن أجواء آمنة وحماسية في نفس الوقت.

6. صالة سينمائية:

تتيح ملاهي سفوري لاند لزوارها أيضاً صالة سنمائية بتقنيات حديثة متعددة، حيث يمكن الاستمتاع بمشاهدة العروض المتنوعة وسط أجواء حماسية ممتعة، بما فيها سينما خماسية الأبعاد، مما يجعل منها وجهة فريدة ومثالية للعوائل.

7. المطاعم والمقاهي:

كذلك توفر ملاهي سفوري لاند الدمام لزوارها مجموعة من المطاعم والمقاهي التي تفتح أبوابها للأهالي والأطفال، فضلاً عن تقديمها أنواع الأطعمة اللذيذة والمتنوعة من المطابخ اليمنية والصينية والإيطالية والشعبية.

إضافة إلى الوجبات السريعة وتشكيلة من المشروبات، إذ يمكن للعوائل الجلوس في المطاعم أو المقاهي والانتظار ريثما ينتهي أطفالهم من اللهو واللعب.

8. الاستمتاع بجولة تسوق:

بالإضافة إلى الألعاب والمطاعم توفر ملاهي سفوري لاند مجموعة كبيرة من المتاجر والمحلات لمحبي التسوق وشراء الهدايا داخل مول العثيم، والذي يتميز بتصميمه الفريد، كما يمتد على مساحة تقدر بـ 75 ألف متر مربع، حيث يضم نحو 400  من المحلات التجارية التي تقدم المنتجات المحلية والمستوردة ومن أبرزها:

1. محل كويز:

وهو من المتاجر المتخصصة بالملابس النسائية، حي نجد لديه تشكيلة متنوعة من فساتين السهرات، إضافة إلى الحقائب والاكسسوارات وباقة من الأحذية التي تناسب السهرات.

مدينة سيفوري الدمام

2. محل كولينز:

يعد من المتاجر التابعة لـ ماركة كولينز التركية، فضلاً عن كونه من أبرز محلات ملاهي سفوري لاند داخل العثيم مول، يتخصص المتجر بالألبسة الرجالية، حيث نجد لديه مجموعة متنوعة من الملابس الجنزية، والقمصان، والجاكيتات.

3. محل ماكس فاشن:

لقد تم إنشاء أول فرع لهذا المتجر عام 2004، حيث يعتبر من أكبر المتاجر التي تبيع ملابس الأطفال، إضافة إلى الملابس الرجالية والنسائية، علاوةً على ذلك فهو ماركة مسجلة تابعة لـ مجموعة لاند مارك العالمية.

يتميز المتجر أيضاً بجوة البضائع الذي يقدمها، هذا إلى جانب أسعاره المناسبة لمختلف الطبقات، مع تقديم العروضات والخصومات بين الحين والآخر.

4. متجر آي بيوتي:

وهو ضمن قائمة أفضل المحلات المتواجدة في العثيم مول، والذي يقدم أجود أنواع مستحضرات التجميل، إضافة إلى العطورات والبخور ومستحضرات العناية بالبشرة والشعر.

5. محل روز ماري باريس:

تأسس هذا المحل لأول مرة سنة 2006، فهو من أبرز محلات العثيم مول التي يقصدها الكثير من الزوار عند زيارة ملاهي سفوري لاند الدمام، وهو متخصص في العطور الفرنسية الأصلية والبخور وعطر المفارش والهدايا وعطور الشعر.

إضافة إلى ما سبق يشتهر المتجر أيضاً بتقديم كوبونات الخصم والعروضات على مدار العام.

6. محل ناين وست:

يعد ضمن أبرز محلات العثيم مول المتخصصة في بيع أحذية السهرات والحقائب النسائية، فضلاً عن ذلك فهي من أهم الماركات العالمية التي ينصح بها الزوار، حيث تقدم تخفيضات تصل من 70 إلى 30 % على البضائع المعروضة ضمنها.

سيفوري لاند بالدمام

7. متجر الياقوت:

يضم المتجر عدة فروع منتشرة في أرجاء المملكة العربية السعودية، ويشتهر في تقديم الإكسسوارت التي تناسب الرجال والنساء، هذا إلى جانب الساعات وحقائب اليد والخواتم والفضيات وأطقم الذهب الفاخرة.

8. محل فيجن إكسبرس:

وهو من المحلات المشهورة القريبة من ملاهي سفوري لاند الدمام بتقديم النظارات الشمسية والطبية، إضافة إلى العدسات اللاصقة، كما يحرص القائمين على المكان استخدام أجود أنواع مواد الخام، فضلاً عن الدقة في الصنع.

9. محلات بلاك فاشن:

يندرج محل بلاك فاشن ضمن سلسلة أفضل المتاجر في العثيم مول، حيث نجد لديه الملابس النسائية الخليجية، والملابس الداخلية، والعبايات، واللانجري، والنقابات، والعبايات المناسبة للسهرات، فضلاً عن تقديم أسعار منافسة بالمقارنة مع غيره.

10. محل اتش آند أم:

يشتهر هذا المتجر باحتوائه على مختلف المستلزمات التي تناسب العوائل، فلديه مجموعة متنوعة من ملابس الأطفال، إضافة إلى الملابس النسائية والرجاليةواللانجري وأزياء الحوامل ومجموعة من منتجات التجميل.

هذا إلى جانب بيع المستلزمات المنزلية مثل الستائر والسجاد والوسائد والبطانيات وأواني المطابخ ومفارش الطاولات، ما يجعله من أبرز المتاجر القريب من ملاهي سفوري لاند الدمام ضمن العثيم مول الدمام.

ألعاب اطفال سيفوري لاند

اسعار تذاكر ملاهي سفوري لاند الدمام:

تتنوع اسعار دخول ملاهي سفوري لاند الدمام لتناسب مختلف الزوار وهي كالتالي:

  • يمكن للزوار الشحن بقيمة 135 ريال سعودي والحصول على رصيد بقيمة 190 ريال سعودي، حيث تتميز هذه الباقة بإمكانية لعب كافة ألعاب سفوري لاند.
  • يمكن للزوار الشحن بـ 225 ريال سعودي والحصول على 375 رصيد إضافي، على تذكرة الدخول إلى سفوري لاند العثيم مول.
  • عند الشحن بقيمة 350 ريال سعودي، يمكن الحصول على 600 ريال كرصيد مجاني.
  • يمكن للزوار أيضاً الشحن بـ 550 ريال سعودي، والحصول على رصيد 1200 ريال سعودي.

مواعيد عمل سفوري لاند الدمام:

تفتح ملاهي سفوري لاند الدمام من يوم السبت إلى يوم الأربعاء من الساعة الـ 10:00 صباحاً وحتى الساعة الـ 12:00 منتصف الليل، فيما عدا يومي الخميس والجمعة فتفتح من الساعة الـ 10:00 صباحاً إلى الساعة الـ 1:00 منتصف الليل.

موقع سفوري لاند الدمام:

يسهل الوصول إلى مدينة ملاهي سفوري لاند الأطفال باتباع العنوان التالي: الدمام 32236 _ عبد الله فؤاد _ طريق الأمير محمد بن فهد بن عبد العزيز _ العثيم مول.

كم يمكن للزوار التواصل مع إدارة الملاهي عبر الرقم التالي: 966920008331+.

بهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي يضم دليل شامل عن ملاهي سفوري لاند الدمام، والتي تضم عدد كبير من الألعاب الترفيهية المناسبة للصغار والكبار، كما تحدثنا عن الأنشطة والخدمات المقدمة داخل المكان، إضافة إلى أسعار التذاكر ومواعيد العمل والموقع، آملين أن نكون قد وفرنا عليكم عناء البحث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى