الدمام

دليل أفضل افضل عيادة ليزر بالدمام موصى بها

العلاج والتجميل بالليزر على حد سواء في افضل عيادة ليزر بالدمام أصبح كثير الرواج مع تطور تقنيات التكنولوجيا التي تعطي نتائج باهرة.

حيث شاع استخدام تقنيات الليزر لكل من الرجال والنساء، إذ يعتبر الليزر آمناً على البشرة، فالطاقة التي تنتج عنه هي طاقة ضوئية مكثفة لا تؤثر على خلايا البشرة على المستوى الجزيئي.

كما تشتهر مدينة الدمام بتوفر العديد من عيادات الليزر، والتي تضم أفضل أطباء التجميل المتميزين في تقديم أفضل الخدمات عن طريق أجهزة الليزر الحديثة.

افضل عيادة ليزر بالدمام:

الدمام مدينة حيوية توفر جميع الخدمات الصحية والطبية بجودة عالية ولكثرة العيادة يصعب التعرف إلى افضل عيادة ليزر بالدمام، فمن أبرز العيادات: 

افضل عيادة ليزر بالدمام

1. عيادات رام:

تعد عيادات رام أفضل عيادات ليزر بالدمام، حيث تعمل على تقديم الرعاية الطبية والخدمات ذات الجودة العالية في جميع التخصصات سواء الأسنان أو الجلدية أو المجال الطبي، عبر استخدام أحدث التقنيات العالمية.

كما تضم نخبة من الأخصائيين والاستشاريين الذين لديهم خبرات ومؤهلات مميزة مثل الماجستير والدكتوراه، إذ تضم أكثر من 400 طبيب وطبيبة منتشرين في 20 فرع من فروعها داخل المملكة العربية السعودية، والإمارات، والبحرين، ومصر.

كذلك تقدم عيادات رام مجموعة من الخدمات المتميزة في مجال التجميل بالليزر، مثل الليزر الكربوني، والفراكشنال ليزر، وإزالة الشعر بالليزر، وتعتبر افضل عيادة ليزر بالدمام بإزالة ندبات حب الشباب، وإزالة الزوائد الجلدية.

العنوان: الدمام _ طريق الخليج _ حي المباركية.

رقم الجوال: 966920020011+.

2. مجمع عيادات أطباء العصر الطبي:

يعد مجمع عيادات أطباء العصر من المراكز المتميزة التي تقدم أفضل الخدمات التجميلية مثل تنظيف البشرة، والعلاج بالليزر، والديرما، والبلازما، والتقشير الكيميائي، والبوتكس، والفيلر، والحقن التجميلي، وتوريد الشفاه.

وأيضاً إزالة الشعر بالليزر، وإزالة التصبغات بالليزر، والفراكشنال ليزر، والليزر الكربوني، وبالتالي وهي أفضل عيادات ليزر في الدمام بالتجميل في الليزر.

بالإضافة إلى ما سبق يضم المجمع أيضاً طاقم طبي من أمهر الاخصائين ذو الخبرة الواسعة في كافة التخصصات الطبية، فضلاً عن استخدامهم أحدث الأجهزة والتقنيات الطبية.

العنوان: الدمام 32412 _ الشاطئ الشرقي _ طريق الأمير محمد بن فهد بن عبد العزيز.

رقم الجوال: 966138020245+.

أفضل عيادات ليزر بالدمام

3. مجمع رويال الطبي:

يعتبر مجمع رويال الطبي افضل عيادة ليزر بالدمام، حيث يوفر عدة أقسام مختلفة ومميزة خاصة في تجميل الجلدية والأسنان، بالإضافة إلى قسم مخصص للعلاج والتجميل والليزر.

حيث يقوم بتقديم العديد من الخدمات التجميلية عبر أحدث الوسائل سواء بالليزر أو الأجراء الغير جراحي، فضلاً عن نخبة من الاستشاريين والأطباء الحاصلين على البورد الأمريكي والكندي القادرين على التعامل مع جميع المشكلات.

فهو يقدم خدمات طب الأسنان والجلدية والتي تتمثل في ابتسامة هوليود، والفيلر والبوتكس، والليزر، وتجميل التركيبات، وحشو العصب، وغيرها من الخدمات التجميلية الأخرى.

كما يهدف مجمع رويال إلى تقديم أعلى درجات الرعاية الصحية بمجال الجلدية، والطب التجميلي، والعلاج بالليزر، وطب الأسنان، كما يقدم خدمات تجميلية أخرى من أبرزها إزالة الشعر بالليزر، وزراعة الشعر، والجراحات التجميلية، والعلاج بالليزر.

العنوان: الدمام 32415 _ البديع _ طريق الأمير محمد بن فهد بن عبد العزيز.

رقم الجوال: 966138034444+.

4. مجموعة الحقيل الطبية الرقمية:

انفردت مجموعة الحقيل بكونها افضل عيادة ليزر بالدمام، فهي تقدم مجموعة متميزة من الخدمات التجميلية المتمثلة بإزالة الشعر بالليزر، وتنظيف البشرة، وزراعة الشعر، وجراحة وعلاج السمنة، وتقويم الأسنان، وتنظيف وتبييض الأسنان، وابتسامة هوليود.

فهي حقاً أفضل عيادة ليزر في الدمام وذلك بشهادة العديد من المراجعين الذين سبق وزاروا المكان، كما أنها تمتلك فريق عمل متكامل من الأطباء والأخصائيين الذين يعتمدون على أحدث الوسائل والتقنيات الطبية.

فقد تم تأسيسها منذ عام 1991، إذ تخدم عدد كبير من المرضى من خلال التفاني في البراعة والتميز وسنوات الخبرة الطويلة في هذا المجال عبر فروعها المنتشرة في محافظات المملكة ومدنها المختلفة.

العنوان: الدمام 32256 _ الريان _ شارع عثمان بن عفان.

رقم الجوال: 966138404000+.

أفضل عيادة ليزر في الدمام

5. مستوصف الروضة:

ويعد افضل عيادة ليزر بالدمام من حيث الخدمة والجودة، حيث يطمح لأن يصبح من المستشفيات الرائدة على مستوى العالم، كما يهتم بتقديم خدمات طبية شاملة عبر أحدث المعايير المحلية والدولية، هذا إلى جانب وجود أفضل الأطباء والاستشاريين في كافة التخصصات.

بالإضافة إلى حرصه على تقديم خدمات طبية ذات جودة عالية في جميع التخصصات إذ تتمثل خدمات قسم الجراحة التجميلية فيما يلي، زراعة الشعر، وحقن البوتكس، والتقشير الكيميائي، وزراعة الشعر، وتجميل الأنف، والحقن الميزوثيرابي للشعر، وتركيب الجسور والتيجان، وتبييض اللثة.

العنوان: الدمام _ حي الطبيشي _ طريق الأمير محمد بن فهد.

رقم الجوال: 966138346555+.

أبرز عيادات ليزر في الدمام:

1. مجمع بسمة الثريا الطبي:

عند الحديث عن افضل عيادة ليزر بالدمام لا يمكننا أن ننسى مجمع بسمة الثريا الطبي، فهو مركز طبي متكامل يضم تخصصات الجلدية والليزر وتقويم الأسنان، كما يتميز أيضاً باستخدامه أحدث التقنيات العلاجية اللازمة تحت إشراف أطباء وأخصائين في هذا المجال.

يمتاز المجمع أيضاً بتقديم مجموعة واسعة من الخدمات في مجالات الجلدية والأسنان والتي تتمثل في الحشوات التجميلية، وتقويم الأسنان، وتركيبات متحركة وثابتة، وإزالة الشعر بالليزر، وحقن الفيلر والبوتكس، وخدمات العناية بالبشرة.

كذلك يمتاز المكان بوجود صيدلية طبية، بالإضافة إلى تقديم خصومات على الخدمات الطبية الموجودة فيه، حيث يعتبر افضل عيادة ليزر بالدمام رخيصه من حيث بيع الأدوية والخدمات التي يقدمها.

العنوان: الدمام _ شارع الإمام محمد بن عوف _ حي طيبة _ شارع عبد الرحمن بن عوف.

رقم الجوال: 966550037601+.

أفضل عيادات ليزر في الدمام

2. عيادة السنيد الجلدية:

تعد عيادة سنيد للجلدية افضل عيادة ليزر بالدمام، بتقديم أحدث التقنيات العلاجية للعناية بالبشرة والشعر، وذلك تحت إشراف الدكتور ابراهيم السنيد، فقد استطاعت جذب العملاء والحصول على ثقتهم.

كما تعد أفضل عيادة ليزر بالدمام بتقديم الخدمات الطبية، إضافة إلى الحصول على شهرة واسعة في المنطقة نظراً لتقديمها كل ما هو جديد في عالم الليزر والتجميل، إذ تعتمد على إزالة الشامات بالليزر، وإزالة الشعر بالليزر.

كما تمتاز بتقديم خدمات تجميلية أخرى مثل خدمات تنظيف البشرة والعناية بها، وحقن البوتكس والفيلر وكل أنواع التقشير، إضافة إلى علاج المشاكل الجلدية مثل البهاق والاكزيما، عبر استخدام أحدث الأجهزة والمعدات الطبية.

العنوان: الدمام 32413 _ الشاطئ الغربي _ طريق الأمير محمد بن فهد بن عبد العزيز.

رقم الجوال: 966138315550+.

3. عيادات شام لطب الأسنان والجلدية:

تمتاز عيادات شام بكونها من أفضل عيادات الليزر بالدمام، إذ تقدم باقة متنوعة من الخدمات التجميلية في مجال الجلدية وطب الأسنان مثل إزالة الشعر بالليزر، وحقن البوتكس والفيلر، وتركيبات البورسلين، وزراعة الأسنان، وشد الوجه وإذابة الدهون، وتقويم الأسنان.

بالإضافة إلى علاجات البشرة، فهي افضل عيادة ليزر بالدمام بعلاجات البلازما للوجه والشعر، وخيوط الوجه التجميلية، وتقشير كيميائي، وميزوثيرابي، والألترافورما.

علاوةً على ما سبق تمتلك عيادات شام أيضاً أكثر من فرع لها داخل المملكة في الخبر والدمام، ولا تقتصر على خدماتها على الأسنان والجلدية فحسب بل تقدم خدمات ليزر للنساء والرجال، والطب العام وعيادات الأطفال.

العنوان: الدمام 32253 _ 2820 _ المريكبات _ عثمان بن عفان 6979.

رقم الجوال: 0138335533.

عيادة ليزر في الدمام

4. عيادات نرسيس:

تندرج عيادات نرسيس أيضاً ضمن قائمة افضل عيادة ليزر بالدمام، إذ توفر خدمات التجميل المختلفة وجلسات الليزر، كما تقدم أيضاً خدمات العناية بالبشرة وفق أحدث الأجهزة والوسائل التجميلية.

كما تتنوع الخدمات التي تقدمها ما بين إزالة الشعر بالليزر وتحديد الذقن، والليزر الكربوني، والحقن التجميلي، والفراكشنال، والميزوثيرابي، والمايكرو.

حيث تمكنت من الحصول على شهرة واسعة في المنطقة وجذب الكثير من المراجعين بشكل يومي، فهي تحرص على تقديم أفضل الإمكانات وفق إشراف كادر طبي متكامل متخصص في هذا المجال.

العنوان: الدمام 32256 _ الريان _ شارع الإمام علي بن أبي طالب.

رقم الجوال: 966920010436+.

5. مركز المانع العام:

يهتم مركز المانع العام والذي يعتبر افضل عيادة ليزر بالدمام في تقديم خدمات متكاملة، حيث تم تأسيسه عام 1949، ثم ضم مستشفى المانع بالدمام في أوائل التسعينيات ليصبح نقطة طبية متكاملة تقدم اشمل الخدمات.

إذ تم إجراء العديد من التحديثات لجعله أفضل مستشفى في المنطقة، ويتميز بأنه معتمد من الهيئة الدولية المشتركة JCI، ومقصد الكثير من المراجعين بشكل يومي.

علاوةً على ما سبق يختص المستشفى أيضاً بالحلول المتطورة لمشاكل البشرة عند النساء والرجال، مثل مشاكل تحديد الذقن، وإزالة الشعر بالليزر، وإزالة ميكانيكية لشعر الوجه الأبيض.

العنوان: الدمام 32253 _ عبد الله فؤاد _ شارع 16.

رقم الجوال: 966920033440+.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام هذه المقالة عن افضل عيادة ليزر بالدمام، وتعرفنا على المميزات المتعلقة بكل عيادة على حدة من الموقع ورقم الهاتف والخدمات المقدمة، حتى يسهل على المراجعين الوصول إلى العيادة التي تناسبهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى