الدمام

6 من أفضل مراكز مساج الدمام الفيصلية الموصى بها

البحث عن أفضل مراكز مساج الدمام الفيصلية كان ولا زال من الأمور المهمة التي تشغل عدد من النساء والرجال في هذه المنطقة والمناطق المجاورة، وخاصة أولئك الذين يعانون من مشاكل التعب والإرهاق بشكل دائم.

حيث أن الحل الأمثل لهم اللجوء إلى جلسات التدليك والمساج باعتبارها من أفضل الطرق الطبيعية للتخلص من كافة الضغوطات الجسدية والنفسية والإحساس بالراحة والاسترخاء، ولهذا السبب تكثر المراكز المتخصصة بالمساجات في منطقة الفيصلية.

أفضل مراكز مساج الدمام الفيصلية:

تتكون مدينة الدمام من مجموعة من الأحياء المميزة، ويعد حي الفيصلية من أفضلها، نظراً لما يقدمه من الخدمات والمرافق والتي تقع على رأسها مراكز التدليك والمساج، ومن أبرز وأشهر المراكز:

1. مساج هدوء الاسترخاء حي الفيصلية:

يعتبر من أبرز مراكز مساج الدمام الفيصلية، فهو يوفر باقة متنوعة من جلسات المساج بأنواعه، إضافة إلى خدمات الحمام المغربي، والبخار، والجاكوزي، والتي تعمل على تخفيف مختلف أنواع الآلام.

كما يحرص المركز على توظيف أمهر العاملين والأخصائيين، إذ يتميز بخدمة عملاء ممتازة، فضلاً عن توفيره أسعار مناسبة مع مجموعة من العروض والخصومات التي تلائم مختلف الطبقات.

العنوان: الدمام 32271 _ الفيصلية _ شارع أبو بكر الصديق _ مبنى شقق عروس.

رقم الهاتف: 966538404080+.

مواعيد الدوام: يعمل مركز مساج هدوء الاسترخاء على مدار الـ 24 ساعة.

احسن مساجات الدمام

2. مساج واحة الاسترخاء الفيصلية:

يعد من أفضل مراكز مساج الدمام الفيصلية، نظراً لما يوفره من الخدمات التي تلبي متطلبات جميع العملاء، فضلاً عن ديكوره الجميل ونظافة المكان وترتيبه، إضافة إلى التعاون والاحترافية العالية من قبل القائمين على المكان.

كما يتميز المركز بتوفير جلسات من المساج والحمام المغربي التي تساعد على تقليل التوتر مع توفير توازن داخلي للجسم، تحت إشراف أمهر المعالجين والأخصائين في هذا المجال.

العنوان: الدمام 32272 _ الفيصلية.

رقم الهاتف: 966557607871+.

مواعيد الدوام: يعمل مركز واحة الاسترخاء بشكل يومي من الساعة الـ 10:00 صباحاً إلى الساعة الـ 2:00 بعد منتصف الليل، ما عدا يوم الجمعة من الساعة الـ 1:00 ظهراً إلى الساعة الـ 2:00 بعد منتصف الليل.

3. صالون وقتي للمساج:

يندرج أيضاً ضمن سلسلة أشهر مراكز مساج الدمام الفيصلية، فهو يعتمد على تحفيز نقاط الضعف في الجسم تحت إشراف أخصائيين ذوي خبرات طويلة في مجال المساج والتدليك.

بالإضافة إلى ذلك يقدم المركز أيضاً خدمات المساج بكافة أنواعها والحمام المغربي، والعناية بالأقدام، والبديكير، هذا إلى جانب الحلاقة بأحدث أنواع القصات.

كما ينصح العملاء بتجربته، فهو مركز متكامل يتيح للزبائن فرصة الاستجمام في أجواء أكثر خصوصية، ولديهم أيضاً باقات متميزة تناسب معظم الفئات.

العنوان: الدمام 32272 _ الفيصلية _ شارع الإمام محمد بن سعود.

رقم الهاتف: 966534306143+.

مواعيد الدوام: يعمل مركز وقتي للمساج يومياً من الساعة الـ 10:00 صباحاً إلى الساعة الـ 4:00 فجراً، ما عدا يوم الجمعة من الساعة الـ 2:00 ظهراً إلى الساعة الـ 4:00 فجراً.

مساج بالحجر الاسود

4. مساج سحابة الفخامة:

التالي في قائمة أبرز مراكز مساج الدمام الفيصلية منزلي هو مركز سحابة الفخامة، ويعود ذلك إلى الخدمات المتكاملة التي يقدمها من أنواع المساج، والحمام المغربي، بإشراف نخبة من أفضل الأيادي العاملة والمتخصصين في العلاج الطبيعي.

كما يشتهر المركز بتقديم تجربة علاجية متكاملة تساعد على تقليل الأوجاع والآلام مع تحقيق استرخاء كامل للجسم، هذا بجانب أسعاره الملائمة لمعظم الفئات.

العنوان: الدمام 32272 _ الفيصلية.

رقم الهاتف: 966567299655+.

مواعيد الدوام: يبدأ مركز سحابة الفخامة العمل من الساعة الـ 12:00 ظهراً إلى الساعة الـ 12:00 منتصف الليل، ما عدا يوم الجمعة من الساعة الـ 2:00 ظهراً إلى الساعة الـ 12:00 منتصف الليل.

5. مساج لحظة الهدوء:

يعتبر من أبرز مراكز مساج الدمام، إذ يتميز بتقديم العديد من أنواع المساج مثل المساج التايلندي، والمساج السويدي، ومساج كبار الشخصيات، وكاسات الهواء التي تعمل على تنشيط الدورة الدموية وتخفف آلام الظهر وتقوي مناعة الجسم.

كما يمكنك الاستمتاع بالحمام المغربي وحمام البخار مع جلسة الـ 60 دقيقة التي تشمل أربعة أنواع من المساج بما في ذلك المساج السويدي للجسم، والمساج التايلندي للظهر، ومساج الشياتسو بالضغط، إضافة إلى مساج رفلكسلوجي للأقدام.

العنوان: الدمام 32273 _ المنار _ شارع الإمام محمد بن سعود.

رقم الهاتف: 966565770302+.

مواعيد الدوام: يباشر مركز لحظة الهدوء عمله من الساعة الـ 9:00 صباحاً إلى الساعة الـ 12:15 منتصف الليل، ما عدا يوم الجمعة من الساعة الـ 2:00 ظهراً إلى الساعة الـ 12:15 منتصف الليل.

احسن مساج بالدمام

6. مساج عالم جودي:

لعل ما يميز مركز عالم جودي عن غيره من المراكز تنوع خدماته واتساع مجالات العمل، فهو من أهم مراكز مساج الدمام الفيصلية التي تساعد الأفراد على تحسين وظائف أعضاء الجسم، وتعزيز القدرة الجسدية لديهم.

حيث يتميز بتقديم خدمات المساج والحمام المغربي على مدار الساعة، هذا إلى جانب وجود أمهر الخبراء والأخصائيين في التدليك والمساج، وفريق عمل يحرص على راحة الزبائن والعناية المتكاملة بهم.

العنوان: الدمام 30253 _ المنار _ شارع أبو بكر الصديق.

رقم الهاتف: 966504346621+.

مواعيد الدوام: يعمل مركز عالم جودي على مدار الـ 24 ساعة.

كان هذا كل ما يمكننا أن نشير إليه في مقال اليوم الخاص بـ أفضل مراكز مساج الدمام الفيصلية، حيث تم توضيح أبرز التفاصيل المتعلقة بكل مركز، بالإضافة إلى الموقع وأرقام الهواتف ومواعيد العمل حتى يسهل الاتصال والحجز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى